نسبة إنجاز الموقع 67%
نسبة إنجاز الدليل الشامل 74%

تواصل معنا twitter Facebook RSS Youtube

المتواجدون الآن




أخبار المحافظة
محافظ القنفذة يبحث المشاريع والخدمات الصحية
09-23-2012 07:04
محافظ القنفذة يبحث المشاريع والخدمات الصحية
اجتمع محافظ القنفذة فضا بين البقمي بعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية، حيث تم استعراض عدد من الموضوعات الخدمية والصحية بالمحافظة والمشاريع التي تم تنفيذها وكذلك المشاريع التي يجري تنفيذها الآن. وناقش البقمي مع الإعلاميين القضايا التي تهم المحافظة، وقال إن الإعلامي تقع على عاتقه أمانة كبرى في تحري ونقل الخبر وأنه مما يتوجب على الإعلامي هو نقل الحقيقة دون تجريح أو تعد على أحد.

وأضاف البقمي: كلنا يتقبل النقد البناء والهادف البعيد عن التشهير والإساءة للأشخاص، معتبرا التركيز على بعض القضايا نوعا من محاولة الإثارة الإعلامية وتحريكا لعواطف المتلقين دون الوصول للحقيقة التي تخدم المتلقي.

وكان البقمي قد اجتمع مع مدير الشؤون الصحية بالمحافظة الدكتور عبدالفتاح سندي ومساعده إبراهيم بن عيسى الحازمي ومدير مستشفى القنفذة العام محمد الحازمي وأخصائي النفسية الذي تم إعفاؤه مؤخرا إبراهيم الشيخي وناقش معهم الموضوعات المتعلقة بالصحة.

من جهة أخرى، رأس محافظ القنفذة فضا بين البقمي، أمس، جلسة المجلس المحلي بحضور جميع أعضاء المجلس، حيث ناقش المجلس احتياجات المحافظة والقرى التابعة لها من الخدمات. وأكد البقمي أن المحافظة حظيت بالعديد من المشاريع في جميع المجالات التعليمية والصحية والبلدية والزراعية وغيرها.

تعليقات 0 | زيارات 980 | مواقع النشر : أضف محتوى في Google أضف محتوى في Twitter أضف محتوى في FaceBook




تقييم
1.28/10 (62 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

Powered by Dimofinf Version 3.0.0
جميع الحقوق محفوظة لدى البوابة الالكترونية لمحافظة القنفذة
Copyright © 2017 gunfdh.com - All rights reserved

لانسمح بالنقل أو النسخ دون إذن مسبق
نجتهد ونعمل لتقديم معلومات صحيحة ومفيدة
للإبلاغ عن الأخطاء اضغط هنــا
Browser Support